السيارات الرياضية

تمتع بقيادة مميزة مع روز رايز

August 6, 2018

لا شك أن قيادة سيارة فارهة وفخمة هو حلم يراود الكثيرين. يمكنك في هذه الآونة التمتع بهذه التجربة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال استئجار إحدى هذه السيارات. تتسم هذه الدولة بإمتلاكها عدد كبير من السيارات الفاخرة وذات أسعار خيالية، تتناسب مع طابع العيش الذي يحبه السكان المحليين هناك. على سبيل المثال: تقوم الشركات بتقديم خدمات تأجير روز رايز في دبي. هذه السيارة ذات الميزات والسمات المتعددة، والتي يحلم العديد من الناس بقيادتها. سنتحدث في هذا المقال عن هذا النوع من السيارات. وسنتطرق للحديث عن أهم خصائصها. كما سنتحدث عن الإيجار لهذا النوع من السيارات.

أهم ميزات الروز رايز
هذه السيارة هي بريطانية المنشأ، ويعود تاريخ تصنيعها إلى العهد القديم، أي ما يزيد على عدة عقود. تعد هذه المركبة واحدة من المركبات الأكثر شهرة حول العالم، وهي معروفة أيضا ً بتوفيرها لمستوى أمان عالي لراكبها. كما أنها سيارة غالية الثمن، وتتوافر بأسعار كبيرة. يلجأ شريحة من المتواجدين في الإمارات إلى تأجر هذه المركبة بدل من شرائها لأسباب عدة، مثل: غلاء سعرها، أو وقت وجودهم في الدولة قصير (فهم ينوون البقاء لعدة أيام أو عدة أشهر في المنطقة)، أو لعدم رغبتهم في اقتناء سيارة لوقت طويل.

تتميز هذه المركبة بالكثير من الخصائص والسمات الفريدة. جعلت هذه الخصائص من الروز رايز واحدة من السيارات المرغوب فيها عالميا ً. فيما يلي هي عبارة عن بضع من الخصائص التي تميز هذه المركبة:

* سيارة بسرعة كبيرة: سرعة هذا الصنف من السيارات كبير إلى حد ما. وتعادل قوة محرك هذه السيارة ما يقارب 453 حصانا ً.
* طول وكتلة السيارة: يختلف طول وكتلة السيارة يختلف عن الأصناف الأخرى، ولذلك فهي تبدو بمظهر فريد. تستطيع تمييز نوعها من خلال هذا المظهر. تقدر كتلة الروز بحوالي 2495 كيلو غرام، أما طولها يبلغ ما يقارب 5.83 مترا ً.
* نظام قيادة آمن: بعد نظام القيادة لسيارة الرايز واحد من أكثر الأنظمة راحة وأمنا ً. حيث قامت الشركة المصنعة لهذه السيارة بتزويدها بإجراءات أمن وسلامة متعددة، مثل: تضمين نوع من الأنظمة التي تعطي إشعارا ً عند انحراف المركبة عن مسارها، من شأن هذا النظام إشعار سائق السيارة بضرورة تصحيح مساره.

سعر الإيجار المقترن بهذا النوع من السيارات
يمكنك تأجر سيارة روز من إحدى مناطق الإمارات، يختلف سعر الإيجار فيها اختلاف نسبي. بشكل عام، يمكنك تأجر هذه السيارة بتكلفة 3500 درهم إماراتي.

يمكنك البحث عن سيارات فخمة للايجار في دبي من خلال مواقع الإنترنت، وستجد أنواع وأصناف متعددة وأنيقة.