الصحة والجمال

احصل اليوم على أفضل المستحضرات التجميلية المتوافرة في السوق

July 24, 2018

تتسابق القتيات اليوم على شراء اجمل مستحضرات التجميل من الأسواق؛ لتقوم بإستخدامها في الكثير من المناسبات. في الواقع لا يقتصر استخدام الفتيات لهذه المساحيق في المناسبات الخاصة وحدها، بل إن كثير من هذه الفتيات يستخدمها في الحياة اليومية. ولذلك تعد هذه المساحيق من المنتجات ذات الطلب المرتفع والمستمر في السوق؛ ولهذا تسعى بإستمرار الشركات المصنعة لها على طرحها والتجديد في صناعتها قدر الإمكان. سنتحدث في مقالنا هذا عن هذا النوع من المنتجات. كما سنتطرق للحديث عن أسعارها.

أولا ً: مساحيق التزين
لا شك أن هذه المساحيق اليوم تحتل جزء كبير من حياة الإناث، فهي تنفق أموال كثيرة على شرائها. تشير الدراسات والتقارير الإحصائية أن هذه المواد تقترن سنويا ً بأموال طائلة؛ وذلك لإستهلاك الزبائن الكبير لها. بالنسبة لبعض الفتيات اليوم هذه المواد لم تعد أشياء ثانوية، بل إنها تنظر إليها كواحدة من الأمور الأساسية التي لا تستطيع الإستغناء عنها.

هنالك شريحة جديدة من الزبائن لهذه المساحيق في عصرنا، وهم: الذكور. إن العاملين في مجال التمثيل والسينما، والعاملين في الدعاية والإعلان، بلا شك يحتاجون إلى هذه المواد لمساعدتهم في تأدية رسالتهم. كما يتم استخدامها في تغيير ملامحهم الشكلية، وفي صنع ندوب وعلامات سواء على وجوههم أو على مكان آخر من أجسادهم.

إن ظهور الشريحة الجديدة من الزبائن أدى بكل تأكيد إلى رفع نسبة استهلاك هذه المواد، وفي زيادة نسبة مبيعاتها في جميع أنحاء العالم. تساهم هذه المواد بنسبة كبيرة من إجمالي إنتاج الدول التي تحوي على شركات ومصانع منتجة لهذه المواد.

ثانيا ً: أسعارها
إن التنوع الكبير في المساحيق المصنعة اليوم من قبل الشركات المختلفة، أدى إلى تنوع في أسعارها. هنالك فئة من هذه المساحيق تقترن بأسعار عالية جدا ً، وهي المواد صاحبة العلامات التجارية المعروفة والمشهورة. تجدر الإشارة إلى أن هنالك مجموعة كبيرة من هذه المواد المطروحة في السوق وهي رخيصة جدا ً، يجدر على الفتيات شراء مثل هذه المساحيق والمواد لأنها تتسبب بضرر كبير للبشرة وللجلد.

هنالك مدى ً متنوع وواسع من هذه المواد، والتي تستخدم لأغراض مختلفة. بعض هذه المواد يتم استخدامها لعلاج أو ترطيب البشرة. من أشهر هذه المواد هو زيت الأركان الاصلي . لهذا الزيت فوائد جمة تعود على مستخدميه، مثل: مكافحة الشيخوخة والمحافظة على نضارة الجلد ونعومته. وهو واحد من الزيوت الأكثر شهرة والأكثر رواجا ً في غالبية دول العالم؛ وذلك للفوائد الكبيرة التي يحملها.

You Might Also Like