منوعات

تعرف على الخدمات الإضافية التي تقدمها شركات النقل

July 31, 2018

لا شك أن دولة الإمارات تمتلئ اليوم بالشركات، المحلات التجارية والمرافق. كما تعج بالسكان المحليين وبالأشخاص الوافدين من دول مختلفة. نستطيع القول أن هذه الدولة هي موطن يزخر بجنسيات الدول العديدة والمختلفة. من الأمور الملفتة والمعروفة عن هذه الدولة أن المقيمين فيها، خاصة الأجانب، يميلون من فترة إلى أخرى إلى الإستقرار في مكان ومنطقة جديدة. لهذا السبب تتواجد شركات النقل؛ وذلك لتمكين هؤلاء من التنقل بسرعة، وبفعالية وبأمان. من الملاحظ أن هذه الشركات تخصص نقل أثاث شارقة جزءا ً كبيرا ً من خدماتها. وذلك لشهرة هذه المنطقة واتساعها، واحتشاد السكان فيها (على اختلاف جنسياتهم). سنتحدث في هذا المقال عن الخدمات الرئيسية التي تقدمها هذه الشركات.

خدمات شركات النقل الرئيسية
تقدم هذه الشركات المتميزة مدى ً واسع ومتنوع من الخدمات. كما تحرص هذه الشركات على تقديمها بأفضل صورة، وبجودة كبيرة وكفاءة عالية. تختلف حجم ومدى هذه الخدمات من شركة إلى أخرى، حيث أن بعضها يركز بشكل رئيسي على جوهر العملية، وهو نقل ممتلكات صاحب الطلب من مكان إلى آخر، وبعضها يتوسع في أعماله. تقدم الأخيرة خدمات اضافية تجعل من خدمة النقل أكثر تميزا ً وأكثر طلبا ً. تشمل الخدمات الإضافية التالي:

* التغليف: تتيح غالبية شركات النقل أمام طالب الخدمة الفرصة في القيام بتغليف مقتنياته، وتوزيعها على صناديق النقل بنفسه. كما تتيح أمام طالب الخدمة الفرصة بقيام فريق العمل بالقيام بهذه المسألة بدلا ً منه. الخيار الأول يسمح للشخص بالتحكم الكامل في آلية توزيع ممتلكاته على الصناديق وترقيمها. أما الخيار الثاني، فإنه يتيح للشخص بالتخلص من مسؤولية تعرض الأغراض للخراب أثناء تغليفها؛ وذلك لأن الشركة تأخذ على عاتقها تحمل مسؤولية الخراب الذي ينجم عن سوء الممارسة أو الخطأ الذي يصدر من قبل موظفيه.

* التخزين: بدأت بعض هذه الشركات بالتوجه إلى إتاحة مخازن ومراكز ومستودعات التي تملكها للإستخدام العام. أي أن طالب الخدمة يمكنه تأجر مساحة معينة من مستودعات الشركة لتخزين أغراضه لفترة يتم الإتفاق عليها. إن كنت تريد أن تقوم بإيداع ممتلكاتك في مكان ما لحين إستقرارك وتوفير مكان سكن جديد، يمكنك التواصل مع إحدى شركات النقل لتقوم بإقتطاع مساحة تخزينية تناسبك من مستودعاتها. بعد الإتفاق مع الشركة على كافة الأمور، يمكن لشاحنات الشركة أن تتوجه إلى نزلك؛ ليقوم طاقمها بنقل أغراضك إلى مستودعات الشركة، أو يمكنك أن تقوم بتولي مهمة نقلها بنفسك (يتم تحديد ذلك عند الإتفاق على الخدمة بين طالبها والشركة المقدمة لها).

* حمل الممتلكات من مكان إلى آخر: تعد هذه النقطة جوهر العمليات التي تقوم بها هذه الشركات، حيث تقوم بنقل ممتلكات النزل القديم إلى النزل الجديد بأمان وبسرعة كبيرة.

يتواجد اليوم عدد لا بأس به من الشركات التي تختص بهذه الخدمة، مثل: فرح موفرز. لطلب الخدمة التي تقدمها فرح موفرز انقر على الرابط التالي.